المشاعر ..!

4188784-Hangul-Heart-0

المشاعر ..!
اننيونق هاسسيو !!
اليوم بعلمكم كيف تقولون ( انا احبك , انا اكرهك , انا حزين  … الخ ) باللغة الكوريه !
يعني تعبرون عن مشاعركم ^-^
1)
(انا)…  !
(나는) (당신을) ..
(نانين) ( تانقشينيل ) هيي يو
=
أحب = 사랑 = سارنق
أحب = 좋하 = جوا
أكره = 미워 = مي وو
أكره = = جونقو
شكرا = 감사 = كامسا
اسف = 미안=
ميان
اسف =  죄송= جيسونق
=
يعني بالفراغ (..) تحطون احد الكلمات
اللي فوق ^
مثال :
(나는) (당신을) 사랑
انا احبك
نانين تانقشينين سارانق هي-يو
 
 
 
2)
انا
나는
..
=
غضب = 화가=
هواقا
حزين = = سيلبو
سعيد = = كيبّو
متحمس = = شينّا
مكتئب = = اوور
خائف = = موسو
مندهش = = نولا
سعيد = = هينق بوك
غير سعيد = = بول هينق
وحيد = = كودوك
وحيد = = ويرو
منتعش = = سانقكوي
حرج = 창피 = تشانقبي
=
يعني بالفراغ (..) تحطون احد الكلمات
اللي فوق ^
مثال
나는
슬퍼
انا حزين
نانين سيلبو-هي-يو
+
나는
행북
انا سعيد
نانين هينقبوك-هي-يو
—-
اتمنى عجبكم ^-*
واي سؤال اسألوني على الأسك :
ولا بالتعليقات تحت ^^
كومابسمنيدا يوروبون !!

18 thoughts on “المشاعر ..!

  1. Meme says:

    شكرا ❤️❤️ دروسك جدا مفيده و من اكثر الدروس السهله و السلسله اتمنى تستمرين و الله يعطيك العافيه ❤️😘

  2. Hana says:

    بصراحه استفدت كتير ورحت لكوريه وحلوه بس ما بعرف اكتب اتمنى انكو تلاقو حل

  3. Hana says:

    يلي بيقدر يساعدني ولاقا حل
    اسمي ع fasbook :هناءنسيم ابو شمه
    والانستجرام :HANA NASEEm

  4. فايتنج says:

    انا بحب كوريا والمسلسلات الكورية ايجو شنشا شيمسو. كوماوو أوني فايتنج كريجو نا جومل سارانق هيو كريسو كامساميدا أنيو

Leave a Reply

